عدم وضوح الخطوة + النقل المتعدد

4

إذا كان أحد الشارات بجواري يتحول إلى x ، ويمكنني تغيير x مع عدم وضوح الخطوة ، فما هو التفاعل؟ هل يعلن عن تحوله في مربع واحد في كل مرة ، حتى أتمكن من متابعة التحول الأول (ثم قمت بإنفاق الاستخدام مرة واحدة / إيقاف) أو هل يتعين عليه الإعلان عن الوجهة النهائية للتحول عندما يبدأ؟

(بطبيعة الحال ، هذه التأثيرات خطوة Harrying أيضًا.)

    
مجموعة Plot Device 28.11.2012 / 06:22

1 الجواب

3

كإجراء مجاني (post-errata) ، يتم تشغيل "عدم وضوح الخطوة" بعد حل الإجراء الذي أدى إلى حلها.

بعض التعريفات تبدأ بـ:

الخطوة غير الواضحة

Free Action Personal

Trigger: An adjacent enemy marked by you shifts

Effect: You shift 1 square.

Special: You can use this power only once per turn.

[إجراء مجاني] كرد فعل:

I'm playing a battlemind. If an adjacent enemy that I have marked attempts to shift to another square adjacent to me, can I use blurred step to shift to that square and prevent the enemy from entering it?

No. The free action granted by blurred step occurs after the action that triggers it.

لذلك ، نظرًا لأنه يتم تشغيله بعد الإجراء وليس حركة ، يتحرك العدو ، ثم تتحرك للمتابعة ، مما يحافظ على كل من الروح والصياغة من القواعد.

    
الجواب معين 28.11.2012 / 06:27