هل تحولت أوندد للحصول على الحفظ في بداية الجولة أو نهايتها؟

3

عندما يتم تشغيل undead ذكي ، هل يحصل على الحفظ في بداية الجولة أو نهايتها؟

"يتلقى جهاز التحكم الذكي بعيدًا كل جولة تقريبًا لإنهاء التأثير" هو النص المحدد.

بقدر ما أستطيع أن أقول ، إنها بداية الجولة ، ولكن هذا يخلق حالة لا يمكن أن يتحول فيها أوندد على الإطلاق إذا نجح في أول عملية حفظ.

    
مجموعة Canageek 23.02.2017 / 03:33

4 إجابة

3

تقرر الآلية العالمية عند قيامها بحفظ جديد

للعبة عدة تعريفات عن وقت إنشاء مخلوق جديد لإنهاء تأثير:

  • ستؤدي التأثيرات التي تطالب برمي الحفظ في نهاية دورك إلى القول صراحةً ، مثل Glitterdust ، Mental Block أو رثاء Coward .

  • تلك التي في بداية دورك ستقول ذلك أيضًا ، مثل أكبر الأمر ، سحابة الويب أو Death Knell Aura

  • أو سيقول بكل بساطة متى تحصل هذه المخلوقات على عملية حفظ ، مثل Entangle قائلين إنه يجب حفظها في نهاية دورة المستخدم .

  • لها نوبات أخرى ، مثل Hold Person ، ميكانيكيًا معينًا في مكانه (لـ Hold Person ، إجراء كامل الجولة) حتى يتمكن المخلوق من القيام بهذا الحفظ لإنهاء التأثير.

بالنسبة إلى Turn Undead ، يشير التأثير إلى أن المخلوق يحقق احفظ كل جولة:

Intelligent undead receive a new saving throw each round to end the effect.

جولة القتال

إذا بحثنا عن تعريف جولة في نظام اللعبة ، لدينا ما يلي:

Round

Combat is measured in rounds. During an individual round, all creatures have a chance to take a turn to act, in order of initiative. A round represents 6 seconds in the game world.

لذا إذا حكمنا أنه في بداية دور المخلوق ، فقد يتراوح ما بين 0 و 5،99 ثانية ، اعتمادًا على أمر المبادرة. إذا حكمنا أنه في نهاية دور المخلوق ، فقد يكون أقرب قليلاً إلى 6 ثوانٍ ، ولكن ليس بعد 6 ثوانٍ بالضبط ، بغض النظر عن ترتيب مبادرتهم.

إذا حكمنا أنه في نهاية الجولة ، فبعد مرور 6 ثوانٍ ، يجب أن يقول نص القدرة "بعد كل جولة".

يحتوي الارتباك على صياغة محددة جدًا بشأن وقت حدوث التأثير ، الفرق بين الجولات والمنعطفات:

at the start of each subject’s turn each round to see what it does in that round.

ومرة أخرى ، علينا أن نتذكر أن المنعطفات متزامنة ، وأن المخلوقات ليست منتظرة لبعضها البعض للقيام بشيء ما في القتال. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، من الآمن أن نفترض أنه إذا كان هذا التأثير في بداية دور المخلوق ، فإنه سيكون في بداية تلك الثواني 6 ، ولن يكون ذلك مستديرًا بتعريف مصطلح اللعبة.

للحصول على التأثيرات التي تتطلب "جولة كاملة" ، لدينا قاعدة محددة جدًا عن هذا في الفصل القتالي ، والذي يمكن تطبيقه على Turn Undead:

When the rules refer to a “full round”, they usually mean a span of time from a particular initiative count in one round to the same initiative count in the next round.

Effects that last a certain number of rounds end just before the same initiative count that they began on.

لذا ، إذا قررت جنرال موتورز السماح بحفظ جديد في نهاية الحرف الذي تسبب في التأثير ، فسيكون لديهم بعض النسخ الاحتياطي للقواعد.

تباين الجدول

James Jacobs ، مدير Creative Paizo ، عندما سئل عن هذا ، قال إنه سيحكم عليه لتوفير وقت في بداية دورة أوندد لجعل الأمور أسهل على جنرال موتورز. لكن القرار متروك للآلية العالمية.

شخصياً ، سأحكم في أنه يحدث في نهاية دور المخلوق الذي تسبب في التأثير.

وإلا ، فإن القواعد غير محددة وتخضع لـ شكل جدول ، حيث يتم وضع هذا القرار على أيدي جنرال موتورز الخاصة بك.

    
الجواب معين 23.02.2017 / 14:05
2

هذا غير واضح.

لقد ألقيت الإملائي ، فهم يحصلون على رمي الحفظ. في كل مرة يمرر الدور ويعانون من التأثير (هنا: أن يصابوا بالذعر) يحصلون على واحد آخر. عندما يحدث هذا لا يفترض أن يهم طالما هو بين اثنين من المنعطفات من المخلوق (لذا فإن الدور السابق كان تحت تأثير الذعر بشكل واضح ، والواحد التالي لن يحدث إذا كان الحفظ ناجحًا).

طريقي في الحكم ، إذا كان أوندد هو جهاز كمبيوتر (أو جهاز كمبيوتر يتم التحكم فيه) ، فسوف أتدحرج في نهاية المنعطف (بعد الفرار مباشرة) ، لأن ذلك يعني أن لدى الشخصية مزيدًا من الوقت للتفكير دورته القادمة إذا كان النجاح. إذا تم السيطرة على الحرف GM ، فأنتظر دور أوندد حيث يمكن تدميره منذ حدوث ذلك.

ومع ذلك يمكنني أن أفهم أنه لسبب ما تود أن تعرف على وجه التحديد متى يتم إنشاء اللفة (ربما على سبيل المثال يمكن لشخص آخر أن يفعل ذلك كإجراء فوري يجعل إعادة تحميل الموتى ، أو أي شخص يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الضرر للمخلوقات المذعورة) . في هذه الحالة أقوم بإعداد لفة بمجرد أن تصبح مطلوبة (فقط بعد أن أنفقت أوندد دورها في الذعر أو فقط قبل حساب الأضرار للأمثلة المستخدمة من قبل)

يمكن أن تكون القراءة البديلة هي إمكانية حفظها كلما أرادت أوندد حدوثها (عادةً في بداية دورانها) ولكن بحكم أنك تقوم بجعل الذكاء الذكي قادرًا على الحصول على رتفين محفزين قبل أن يكون الدوران نتيجة. لا يبدو أن هذا من المفترض أن يعمل.

    
الجواب معين 23.02.2017 / 14:10
2

تفيد فائدة الإصدار الفريد Turn Undead

You can, as a standard action, use one of your uses of channel positive energy to cause all undead within 30 feet of you to flee, as if panicked. Undead receive a Will save to negate the effect. The DC for this Will save is equal to 10 + 1/2 your cleric level + your Charisma modifier. Undead that fail their save flee for 1 minute. Intelligent undead receive a new saving throw each round to end the effect. If you use channel energy in this way, it has no other effect (it does not heal or harm nearby creatures).

وبالتالي عندما يختار المخلوق الذي يمتلك القدرة الخاصة توجيه الطاقة الإيجابية توظف الاستفادة من هذا الانجاز أوندد ، أوندد تلقي رمية إنقاذ للتغلب على التأثير الأولي. بعد ذلك ، يتلقى unead المتضررة آخر رمي الجولة القادمة في بداية المبادرة ، حيث تم الاستفادة من منفعة Turn Undead الفذ ، وهذا بالضبط هو 1 جولة بعد استخدام الأثر في البداية. 1 (قارن هذا عندما يقوم المخلوق برفض توفير إضافي مقابل تأثير .

وهذا يعني أن تأثير undead المتأثر يتأثر بتأثير Turn Undead لدورة واحدة - وهو ما يشبه المدة التي تستغرقها الإملاء في الإلقاء إذا كانت الإملائية تحتوي على وقت الصب من جولة واحدة — ثم يحصل على رمية إنقاذ جديدة لمقاومة التأثير مرة أخرى. لكي تكون واضحًا ، في كل من الحالة الأولية والحالة الثانوية ، فإن بالذعر أوندد < em> لا في الواقع يتصرف كما لو كان ذعرًا (على الرغم من أنه ) حتى يتحول بدوره أوندد على الرغم من أنه قد يكون كما لو أنه أصاب بالذعر أثناء لا دورها.

تتبع بدقة عندما ، يجب أن يتم هذا الإلقاء الإضافي ( ahem ) عندما يكون المتأنق الذي أنشأ التأثير يختار إلى جاهز أو تأخير . تقترح جنرال موتورز إضافة بطاقات مؤشر الكدسة (أو إضافة ربط غريب على لوحة pegboard مرقمة أو أي نظام تستخدمه) بطاقة تذكير حول تأثير دور أوندد (وآثار مماثلة لكل جولة) قبل مبتكر التأثير وترك بطاقتك التذكير لم يمسها إذا كان المخلوق الذي أنشأ التأثير يغير موضع المبادرة.

بدلاً من ذلك ، إذا اتفق الجميع أو تطلبت GM نظرًا لأن كثيرًا أسهل ، يمكن بدلاً من ذلك التحقق من جميع تأثيرات كل جولة في البداية أو عند انتهى من كل جولة ، بعد أو قبل كل مقاتل أخذ دوره أثناء تلك الجولة. يجب أن توازن في المدى الطويل ، ولكن قد يتم استغلال قاعدة المنزل من حين لآخر من قِبل جنرال موتورز أو اللاعب الذي يعد أيضًا metagamer مُنذرًا بشكل خاص.

1 من الناحية الفنية ، يتم تنفيذ عملية الحفظ الجديدة عند النهاية من عدد المبادرة مباشرة قبل تعتمد المبادرة على إنشاء المخلوق التأثير. ولكن من الناحية العملية ، لا يؤثر ذلك عادةً ، و يفعل فقط فقط يجعل الأمور أكثر تعقيدًا.

    
الجواب معين 23.02.2017 / 14:07
1

لطالما فسرت ذلك ليعني أنه في بداية المنعطف التالي. لذا إذا كانت هناك جولات متعددة في إطار زمني دقيق ، فحينئذٍ تحصل في بداية كل منها على فرصة للحفظ. ومع ذلك ، لقد لعبت دائمًا أنه إذا تم إجراء الحفظ ، فهذا هو دور هذا المخلوق ولا يوجد أي حركة / حركة أخرى أو أي شيء يمكن القيام به في هذا المنعطف.

    
الجواب معين 23.02.2017 / 03:38