هﻞ ﻳﻘﻮم ﻣﻜﻌﺐ اﻟﻘﻮس ﻋﻠﻰ اﻹﻋﺪاد 2 ﺑﻤﻨﻊ اﻟﻤﻼﺑﺲ اﻟﺘﻲ ﻳﺮﺗﺪﻳﻬﺎ اﻷﺷﺨﺎص؟

7

عند الضغط على الوجه الثاني لـ cube of force ، التأثير هو:

Nonliving matter can't pass through the barrier. Walls, floors, and ceilings can pass through at your discretion.

هل هذا يعني أن المخلوقات التي ترتدي الملابس أيضًا لا يمكن أن تمر ، نظرًا لأن ملابسها تعتبر مادة غير حية؟ في هذه الحالة ، ليس الإعدادان أقوى من 3 ، على الرغم من احتساب تكاليف أقل؟

    
مجموعة Sacchan 29.01.2017 / 12:23

2 إجابة

9

Does that mean that creatures wearing clothing also cannot pass, since their clothing is considered nonliving matter?

نعم

In that case, isn't 2 a stronger setting than 3, despite costing less charges?

لا ، لأن owlbears والتنين لا ترتدي الملابس.

    
الجواب معين 29.01.2017 / 12:50
7

نعم ولا.

نعم ، إذا قمت بتطبيق النظرية العلمية على السحر الذي يكون غير مؤكد في أفضل الأحوال.

في ما يلي مقاربة بديلة تؤدي إلى إجابة "لا":

لا يُقصد بهذا العنصر أن يكون "غامضًا" باستخدام فيزياء الحياة الحقيقية. لا توجد قاعدة في اللعبة تناقش ممتلكات الملابس. لا تناقش قواعد المكعب أبدًا الآثار المادية مثل تبادل الحرارة أو نقص الهواء. لا يعني تحديد المكعب "حظر غير الأحياء" أنك ستحترق في النهاية لأن الحرارة لا يمكن أن تنتشر ، أو أن تختنق لأن الهواء الجديد لا يستطيع الدخول. إذا كانت هذه النتائج مقصودة ، فإن هذا البند سيقول ذلك .

من المفترض أن يكون حظر العيش غير واضح في معارضة حجب المواد الحية (الأثر التالي). هذا يعني أن منع غير الحية السهام كتل ، الكسالى والصخور القيت. منع حواجز بلدة حراسة ، goblins و hulks umb.

لذا فإن الإجابة هي "لا". إذا كان من الممكن أن تمر الكائنات الحية العارية فقط ، فإن النص سيقول ذلك.

حقيقة أن الإنسان الحي الذي يرتدي الملابس لا يغير شيئًا ، وهو غير منطقي تمامًا. لماذا ا؟ لأن أي إجابة أخرى قد تجعل اللعبة تقع في فخ أرنب من التفاعلات المعقدة التي لا تنتهي إلا في نهاية المطاف تجعل اللعبة مستحيلة.

على مستوى ما ، نحتاج جميعًا إلى قبول أن السحر لا يعمل مثل الفيزياء.

    
الجواب معين 19.11.2018 / 18:09