ھل ﯾﻣﮐن ﻟﻟﻣوظﻔﯾن ﻓﻲ ﻓﺋﺔ اﻟدﻓﺎع أن ﯾﺣﺻﻟوا ﻋﻟﯽ رزﻣﺔ ﺑواﺳطﺔ أداة اﻟﻣﺳﺎﻋدة 2 درع ﻋﻟﯽ ﻧﻔس اﻟﺗﺄﺛﯾر؟

11

ميزة Class of Defense class:

...once per encounter as an immediate interrupt, you gain a bonus to defense against one attack equal to your Constitution modifier. You can declare the bonus after the Dungeon Master has already told you the damage.

Shield Wizard Utility 2:

Immediate Interrupt Personal

Tigger: You are hit by an attack

Effect: You gain a +4 power bonues to AC and Reflex defense until the end of your next turn.

هل يمكنك تنشيط هذه الصلاحيات في مواجهة الهجوم نفسه ، وبالتالي تكديسها ضد الهجوم نفسه؟

    
مجموعة Mark Rogers 15.11.2010 / 17:11

2 إجابة

11

لا و

يجوز لك استخدام إجراء فوري واحد فقط DDI لكل جولة.

تذكير - لا يمكنك استخدام إجراء فوري على دورتك الخاصة.

    
الجواب معين 15.11.2010 / 17:15
2

كما ذكرنا سابقًا ، لا يمكنك استخدامهما معًا في نفس الاتجاه نظرًا لاقتصاد العمل.

EDITED: لقد سحبت حجتي بشأن استخدام نقاط الإجراء. أنت لا تستطيع استبدال الإجراء العادي بآخر فوري ، كما تذكرت كذباً.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن تقنيًا أن تكديس هذه التأثيرات سيكون صالحًا إذا كانت تكلفة إجراء التنشيط تسمح باستخدامها في إطار زمني معين.

To conclude with an answer to the actual question (whether they stack or not):

Yes, the latter is a power-type bonus but the former is untyped, meaning that it stacks with everything in accordance to the stacking rules in the PHB.

    
الجواب معين 17.12.2012 / 18:45