هل يمكن أن يستخدم التنين الزخرفي (المألوف المألوف) جميع اللفائف والصنوج مع نوبات من قائمة الساحر / المعالج؟

1

يحتوي التنين الزائف على القدرة الإملائية التالية

A faerie dragon casts spells as a 3rd-level sorcerer.

في منتدى ، وجدت هذا التعليق عليه

As a Faerie Dragon casts spells as a third-level sorcerer, it can activate magic items as a sorcerer can, including wands and scrolls of sorcerer spells. It also has ranks in Use Magic Device, so can roll UMD to try to activate wands, scrolls, &c it would otherwise be unable to use.

وفقًا لـ هذا الحل يمكن للمُسَتُر استخدام لفيفة من تعويذة غير معروفة.

Doese all this means that a faerie dragon

  • يمكن أن يلقي نوبات من اللفائف والصولجانات من قائمة الساحر / المعالج دون إجراء فحص UMD؟
  • يجب إجراء فحص UMD لجميع التعويذات الأخرى غير الموجودة في القائمة؟
  • في المصدر الأخير ، توضح القواعد المعروضة

    To have any chance of activating a scroll spell, the scroll user must meet the following requirements.

    • The user must have the requisite ability score.

    ماذا يعني هذا بالنسبة إلى نوبات التمرير والعصا المنشّطة من قائمة الساحر / المعالج؟

        
    مجموعة ruedi 23.11.2016 / 15:08

    1 الجواب

    4

    Does all this means that a faerie dragon

  • can cast scrolls and wands with spells from the sorcerer/wizard list without doing a UMD check?
  • نعم. يمكن استخدام الصخور تلقائيا دون أي صعوبات على الإطلاق ؛ تعمل المخطوطات كالتنين الزخرفي إما بمستوى عالٍ من المجهود الكافي للإملاء ، أو تنجح في الاختيار على مستوى عالٍ (سهل نسبياً).

  • has to perform an UMD check for all other spells not on the list?
  • والصحيح.

    What does [“the user must have the requisite ability score”] mean for scroll and wand activated spells from the sorcerer/wizard list?

    هذا ... في الواقع مثير للجدل إلى حد ما. تتطلب Spellcasters درجة معيّنة من القدرة على الإملاء ، على سبيل المثال.

    To learn or cast a spell, a sorcerer must have a Charisma score equal to at least 10 + the spell level.

    To learn, prepare, or cast a spell, the wizard must have an Intelligence score equal to at least 10 + the spell level.

    تكمن المشكلة في أن درجة غير الواضحة للعلامة المطلوبة ذات صلة. إذا أراد أحد المعالجين أن يلقي موجة من المستوى الثالث من تمرير مكتوب بواسطة معالج آخر ، فهو يحتاج إلى رقم 13. ولكن إذا أراد الساحر (أو التنين الزائف) أن يلقي نفس التمرير ، فهل يحتاج إلى Int 13 (والذي سيكون درجة النتيجة المطلوبة للمعالج الذي كتب في الأصل التمرير) أو تشا 13 (التي ستكون النتيجة المطلوبة للساحر لإلقاء الإملاء بنفسه)؟

    يصبح المستدعيون أكثر إرباكًا ، نظرًا لأن لهم نوبات على مستويات مختلفة: هل يتطلب التمرير من التسرع استخدام المعالجات Int 12 أو Int 13 أو Cha 12 أو Cha 13؟ بعد كل شيء ، يقوم المستدعيون بالتسرع كتعويذة من المستوى الثاني ، لذلك يحتاجون إلى Cha 12 للإدلاء بها بأنفسهم ، ولكن لا يزال يتم كتابتها كترجمة من المستوى الثالث بواسطة المعالج الذي يحتاج إلى Int 13 للإرسال ذلك.

    يبدو أن الإجماع العام ، من بحث Google السريع ، هو أنك تحتاج إلى درجة أن تحتاج إلى تسجيل نفسك بنفسك ، لا مهما كان الشخص الذين كتبوا الإملائي سوف يحتاجون. والسبب الرئيسي لذلك هو أنه في جميع المغامرات المنشورة ، سترى المسروقات مثل التمرير من العجلة ، وليس التمرير من العجل الذي كتبه المعالج أو أيا كان. من ناحية أخرى ، هناك قاعدة تفترض أن العناصر الدينية أو الكاهنة أو السحرية جعلت الأشياء السحرية لا تقول ، بحيث لا تكون هذه الحجة قوية. إنها أفضل ما لدينا.

        
    الجواب معين 23.11.2016 / 16:07