إنشاء العنصر بدون نقاط خبرة

13

لنفترض أنك تلعب لعبة RPG بقواعد إنشاء العنصر التي تتطلب منك قضاء نقاط الخبرة كجزء من إنشاء العنصر ، مثل D & amp؛ D أو Numenera. لنفترض كذلك أن مجموعة الألعاب التي تستخدمها لديها تجارب منقطعة النظير خارج اللعبة ، وأن المدير العام يخبر الجميع متى يصل إلى مستوى يناسب القصة.

كيف يمكنك الاستمرار في جعل اللاعبين يكلفون شيئًا لإنشاء عناصر ، عندما لا يكون لديهم نقاط خبرة للدفع؟

    
مجموعة Serpentine Cougar 14.03.2014 / 18:31

6 إجابة

10

يمكن استخدام العديد من قواعد المنزل لصياغة ما إذا كانت نقاط الخبرة قد تم القضاء عليها بواسطة قاعدة أخرى في المنزل.

  • و

    تغيير "تكاليف نقطة التجربة" إلى "الوقت"
    في لعبة حساسة للوقت ، يمكن أن يكون هذا مؤلمًا أكثر من إنفاق نقاط الخبرة. من خلال معالجة D & amp؛ D 3.5 على وجه التحديد ، يؤدي جعل كل 200 XP تكلفة إنشاء العنصر السحري إلى إضافة يوم آخر إلى وقت الإنشاء ، مما يعني أن العناصر التي يتم تشغيلها بالطاقة العالية تستغرق وقتًا طويلاً في تصميمها.

    في حملة محددة الموعد (على سبيل المثال King: "لديك يومان لإيقاف نهاية العالم!" PC: "Um ... هل يمكنك جعله ثلاثة ؟ لقد انتهيت تقريبًا من هذا الصولج ") ، إنشاء عنصر عالي القوة مستحيل في الأساس ، ويقصر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية لإنشاء حلية عرضية. في مثل هذه الحملة ، ما لم تعط أحيانًا فترات طويلة من التوقف (ربما بين مغامرات أو عبر وصول محدود إلى طائرة متوسعة زمنياً) ، قد يشعر اللاعبون بالغش إذا اختاروا قدرات السماح بإنشاء العنصر.

  • تغيير "تكاليف نقطة التجربة" إلى أموال
    في لعبة بخيل ، يمكن أن يكون هذا مؤذ أكثر من إنفاق نقاط الخبرة. من خلال معالجة D & amp؛ D 3.5 على وجه التحديد ، فإن إضافة كل 1 xx من تكلفة إنشاء العنصر السحري تضيف 5 نظام تحديد المواقع إلى تكلفة إنشاءها يعني أن العناصر عالية القوة تأخذ ثروة من الحرف.

  • و

    اجمع بين التكاليف البديلة الأخرى مع صياغة جزئية
    استخدم هذا الخيار جنباً إلى جنب مع الإنفاق على مصدر بديل آخر (مثل أي من الموارد المذكورة أعلاه) وتسمح للحرفيين بصنع سلع لا تعمل إلا جزئيًا أو مشحونة جزئيًا. عند معالجة D & amp؛ D 3.5 على وجه التحديد ، فإن حساب تكلفة الموظفين أو العصا المشحونة جزئيًا يعد أمرًا بسيطًا ، ولكن يمكن استخدام عنصر يمكن استخدامه عادة لعدد من المرات في اليوم لعدد من المرات. في الأسبوع اعتمادًا على مقدار ما تم إنجازه (على سبيل المثال ، الدالات نصف النهائية الرأس للبنك المصغر ( DMG 252) (10،080 gp؛ 1 lb.) 3 / الأسبوع ولكن ليس أكثر من 1 / يوم). لكي تكون واضحًا ، هذا هو محفوف بالمخاطر. يجب أن تراعي DMs الآثار على محمل الجد (على سبيل المثال ، أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تحتاج إلى ولكن تهمة واحدة من موظفي القياسات البعدية توفر كميات هائلة من النقد أو الوقت على صياغة الموظفين المشحونين بالكامل من القياسات البعدية ) ، والعناصر التي تعمل باستمرار يجب أن يتم الانتهاء منها قبل أن تعمل على جميع القواعد خشية استغلال المراوغات ، ولكنه خيار لتضمينها إذا أصبحت الطرق الأخرى مقيدة للغاية.

    يمكن للحملة أن تستخدم هذا و الخيارين السابقين (وبالتالي الوقت والمال والوظائف) ، مما يمنح المصداقية للمثل القائل بأن الحرفيين يمكنهم صنع شيء جيد أو سريع أو رخيص ، ولكن نادرًا ما أكثر من 2 من 3.

  • توزيع نقاط الخبرة التي يمكنها فقط أن أنفقت
    استخدم الرسم البياني لتجربة اللعبة وحدد نسبة مناسبة من هذا المبلغ ، وهي نقاط خبرة مجانية للصياغة. معالجة D & amp؛ D 3.5 على وجه التحديد ، عندما يكتسب حرف مستوى جديد ، يطرح كمية نقاط الخبرة اللازمة للوصول إلى مستوى التالي ، ويوزع نسبة من ذلك إما على الفور أو عند اكتساب ذلك المستوى التالي (في الحالة الأخيرة ، ومع ذلك ، فإن الأحرف لن يكون لها صياغة XP حتى المستوى 2). أقترح في مكان ما بين 1 و 10٪ كافيًا ، على الرغم من أن سلسلة من مفاخر البيرة المحلية يمكن أن تمكّن بشكل معقول أكثر ، أو أن قواعد المنزل لأولئك الذين لديهم مدخلات متعددة لإبداع العناصر ستسمح بمزيد من (2٪ لكل عملية إنشاء عنصر يبدو معقولًا).

إلى جانب
قواعد تقدم D & amp؛ D (التي يتم استخدامها حاليًا في حملتين جاريتين ، عمر كل منهما أكثر من عام) ، يتتبع اللاعبون عدد الجلسات التي تشارك فيها شخصياتهم ، ويحصلون على مستوى عند إنهاء المشاركة في 6 الدورات. يمكن للاعب أن يختار عدم التقدم بجلسة شخصية واحدة في مقابل 1/6 نقاط الخبرة المطلوبة للتقدم من المستوى الحالي للشخصية إلى المستوى التالي ؛ يمكن للاعب بعد ذلك أن ينفق هذا XP على ما تحتاج إليه شخصيته (على سبيل المثال ، صياغة العناصر السحرية ، ونوبات الصب). انها عملت على ما يرام. على الرغم من أن هناك طريقة مختلفة للتعامل مع نقاط الخبرة (نقطة واحدة لكل جلسة و 6 تحتاج إلى رفع المستوى) بدلاً من الاستبعاد الشامل لنقاط الخبرة التي تم استبدالها بـ عبر DM fiat ، أشارك لأن أي DM الذي يستخدم أي نوع من طريقة مختلفة لتوزيع نقاط الخبرة (بدلاً من الكتاب أو المستوى الأعلى بواسطة fiat) سوف يحتاج إلى تحديد كيفية التعامل مع نقاط الخبرة كعملة ، وهذا هو كيف كنت أفعل ذلك.

    
الجواب معين 14.03.2014 / 18:58
14

ولا.

من المحتمل أن يكون هذا هو الأكثر تعاملاً بين جميع عمليات التعاقد ، ولكن يمكنك دائمًا تجنب المشكلة فقط عن طريق عدم تضمين تكلفة الخبرة في صياغة العناصر السحرية على الإطلاق. استبعد ذلك ، والسماح للمعالجات بدفع التكلفة وبناء العديد من العناصر السحرية كما يحلو لهم.

كن حذرًا في استخدام هذا البرنامج ، نظرًا لأنه سيشجع على إنتاج كميات كبيرة من العناصر السحرية (على افتراض أنك لا تفرض قيودًا صارمة على الوقت) أو يكسر الاقتصاد (إذا حاول أحد المعالجين سحب شيء رخيص مثل 1000 صندل سحري من المستوى 1 وإنتاجها بشكل جماعي) ، على الرغم من أنني شخصياً أسأل أين يمكن أن يجد المعالج مشترًا راغبًا في 1000 صاروخ سحري بشكل واقعي ، ولكن هذا الأمر يخرج عن الموضوع.

قصة قصيرة طويلة - إذا كنت تعتقد أنه يمكن الوثوق بمجموعتك ، فعليك التخلص من تكلفة EXP لصياغة العناصر السحرية.

    
الجواب معين 14.03.2014 / 19:06
5

Whitehack يقدم إجابتي المفضلة هذا السؤال. صب تكاليف السحر العادية. انهم يشفيون. تكلف صياغة العناصر السحرية نقاط نجاح دائمة. انهم لا يشفي. ولكن في هذه اللعبة ، تقوم بإعادة إصدار HP في كل مرة تقوم فيها بالمستوى (ولا تأخذ القيمة الجديدة إلا إذا كانت أكبر).

يوفر ذلك حدًا لكل مستوى لا يحتوي على نفس الملف الميكانيكي مثل تكلفة XP ولكنه مماثل وأنيق بما فيه الكفاية بحيث قد ترغب في تبنيه لمباراة أخرى.

ETA: من المنطقي تمامًا إذن ، أن الحكيم حرف (أي ، الشخص الذي لديه حق الوصول إلى "المعجزات" (السحر)) المشاركة في صياغة المواد سيحاول إنشاء هذه العناصر فعليًا انها تقترب من مستوى أعلى. ما إذا كانت هذه الشخصية قادرة على رفع مستوى المخاطر بدونها مرة واحدة عند استنفادها من HP هي مسألة حظ ومهارة جنرال موتورز وجدول أعمالها. لا أعتقد أن هذا من المرجح أن يكون استغلالًا كبيرًا لأنه يمتلك "مدرسة قديمة" (لديّ إهانة لاستخدام هذا المصطلح ، لكن إذا قرأت بسخاء أعتقد أننا سنكون جميعًا على نفس الصفحة) روحية أعتقد أن الدببة في هذه المسألة في اتجاهين. أولاً ، إذا كان اللاعبون ماهرين حول التلاعب بالكون ، فإنهم يستحقون جني الفوائد. ثانيًا ، يؤدي قتل "الوحوش" إلى إنتاج جزء صغير نسبيًا من XP يجمعها. الكنز الذي نهب من الأبراج المحصنة هو الجزء الأكبر بينما المكافآت "المهمة" وهزيمة الوحوش تشكل قطع صغيرة نسبيا. تمتلك جنرال موتورز قوة هائلة في التنفيذ ، لذا فهي تميل إلى حد كبير إلى تفضيلها ومهارتها وطريقة تشغيلها. لتوفير مصدر موثوق به خالية من المخاطر من الفئران (أو ما شابه ذلك نافورة إكس بي) ، على ما أظن ، يكون استخدام قذرة للعبة ، في ظل معظم الظروف.

    
الجواب معين 14.03.2014 / 18:58
4

اللاعبون التخلي عن شيء آخر ذي قيمة

إن التخلي عن XP يعني أنك لا تستقر وأن تحصل على نوبات ، وفتحات للتهجئة ، ومزايا رائعة ، وميزات الصف ، إلخ. باستخدام نظام xp للحرف ، فإنك تضحي بشكل غير مباشر بهذه المكاسب. تخطي الرجل الأوسط وجعل اللاعبين التخلي عن واحدة من ما سبق عند صياغة عنصر.

يبدأ اللاعبون بعدد محدود من استخدامات الصياغة يحصل كل لاعب على × مرات فقط من أجل صياغة العناصر. هذا من شأنه أن يكون متوازنا من قبل لاعب وضعت البنود التسوية مع لاعبين حتى لا يشعر وكأنه عقاب.

يفقد اللاعبون الموارد المادية الأخرى الذهب / المال هو التكلفة الأكثر وضوحا ، ولكن التكاليف الأخرى غير الملموسة مثل استخدام الاتصالات / النداءات يمكن أن تنطبق أيضا.

    
الجواب معين 14.03.2014 / 18:49
2

إذا كنت ترغب في أن تكون قريبًا من النواة رياضيا قدر الإمكان ، ولكن لا ترغب فقط في حساب xp للاجتماعات (من يفعل؟) ، ما عليك سوى تتبع عدد النقاط التي قضاها من العناصر السحرية على هذا المستوى ، ومتى يأتي وقت الوصول إلى مستوى أعلى ، لتوليد قيمة عشوائية لتحديد ما إذا كانت تحصل على هذا المستوى. على سبيل المثال ، يستغرق الأمر 3000 ضعفًا للوصول إلى المستوى 4 من المستوى 3 (D & amp؛ D 3.5). إذا أنفق اللاعب 500xp على عنصر سحري ، فإن لديه الآن فرصة (500/3000) = 1/6 لعدم الحصول على المستوى التالي. لتكون أجمل بالطبع ، يمكن أن تجعل هذا مجرد تأخير بدلا من إنكار كامل ، ولكن تجربة شخصية تقول بعدم خفض تكلفة إكس بي. اللاعبون الذين هم رياضات جيدة لن يحاولوا كسرها عن قصد ، لكن من غير المنطقي أن يكون العالم غير ممتلئ بالفضلات السحرية ، ويميل رجل الدين أكثر فأكثر إلى البدء في وضع 3000 gp إضافي في 60 علاج الجرعات الخفيفة ، وليس هناك سبب حقيقي لعدم القيام بذلك.

    
الجواب معين 14.03.2014 / 21:47
-1

ادفع تكاليف xp للعناصر السحرية الجديدة بتكلفة xp في العناصر السحرية الأخرى التي قد تكسبها على مدار لعبتك. تقول اللعبة أنه يمكنك فقط استخدام نصف الموارد لعنصر قديم لإنشاء عنصر جديد. بدلاً من استخدام نصف المواد ونصف xp ، يمكنهم فقط استخدام xp-half بأكمله وتجاهل المواد القابلة للإنقاذ.

بعد ذلك ، يمكنك التستر على أي نقص طفيف مع XP من اللاعبين أنفسهم ، مما لا يعوقهم كثيرًا. بهذه الطريقة ، يحصلون على العناصر السحرية التي يريدونها ، لكن يفقدون الأشياء السحرية التي لديهم بالفعل (وهذا يساعد أيضا على التعامل مع قضية البند السحري غير المرغوب فيه أفضل من 'HEY ، TOKEN WIZARD SHOP أمام FRONT OF DUNGEON ، اشتر هذا PLZ').

اترك نظام XP-only للاعبين الذين ما زالوا مستعدين للتضحية بنظام XP الخاص بهم للحصول على عنصر سحري مثير للإعجاب ؛ السماح لنظام التبادل بتكملة ذلك ، وقطع بعض وقت الإنشاء بسبب تكلفة XP المتوفرة بالفعل.

قد يتطلب أو لا يتطلب بعض الحكم المنزلي ، ولكن من يهتم. إنها أكثر ذكاءً وإنصافًا على هذا النحو ، ولا أحد يفقد أي شيء فعليًا ، فليس أمامه سوى مزيد من الخيارات للاختيار من بينها.

    
الجواب معين 08.12.2016 / 00:41