هل يمكن للمقاتل استخدام درعهم كسلاح مرتجل بالإضافة إلى هجوم منتظم؟

8

هل يمكن لمقاتل من المستوى الثالث استخدام درعهم كسلاح مرتجل والهجوم باستخدام عمل المكافأة أعلى هجومهم العادي؟

    
مجموعة Richie King 07.07.2016 / 10:17

2 إجابة

16

نعم ، يمكنك استخدام درعك كسلاح مرتجل

سيكون الضرر 1d4 بالإضافة إلى مكافأتك القوية ، والهجوم الخاص بك مكافأة القوة ، دون مكافأة بك.

لا ، يمكنك عدم استخدامه بالإضافة إلى ذلك

نظرًا لأنه ليس سلاحًا خفيفًا ، فلا يمكنك الهجوم بأي سلاح آخر في هذا الدور إلا إذا كان لديك Dual Wielder الفذ.

ما يمكن فعله >

إذا كنت تأخذ Dual Wielder و Tavern Brawler ، فيمكنك الهجوم باستخدام الدرع باستخدام إجراء مكافأة ، وإضافة مكافأتك الفنية إلى قائمة الهجمات.

ما يجب عليك فعله

خذ برنامج Shield Master الفذ ، واحصل على أفضل DPR (ميزة على الهجمات ، بالإضافة إلى نمط Dueling) وتحكم أفضل ، بنصف السعر (أنفق إنجاز واحد فقط).

    
الجواب معين 07.07.2016 / 10:32
1

لبس الدرع - لا

إذا كنت ترتدي الدرع (كنت قد أمضيت جولة واحدة تلبسها وتحصل على مكافأة AC) فلا يمكنك استخدامها كسلاح مرتجل ، حيث يتم ارتداؤها الآن ، ولا تستخدمها.

في هذه الحالة ، تكون أداة bash للدرع هي نفس ركلة الركل أو ضربة قاضية أو رأس مدبب. إنه هجوم غير مسلح.

إذا استنتجت جنرال موتورز أن الدرع البالي هو سلاح مرتجل ، فيفعل 1 د 4 ، فعليهم أيضًا أن يقرروا أن ذلك يمثل بدلة للدروع ، والملابس ، والقفازات ، والأحذية ، وما إلى ذلك. من الأسهل الحكم على أن "الأشياء البالية هي دروع ، وليست أسلحة" ، وأن "الأشياء المنقولة هي أسلحة ، وليست أسلحة". يمكن التقاط وإلغاء التمييز بين العناصر التي تم حملها وإفلاتها باستخدام إجراء مجاني ، ولكن العناصر المتآكلة تتطلب اتخاذ إجراءات للتبرع والتخلص.

المزيد من الأدلة على أن تكون الدروع والأسلحة منفصلة: إذا كانت شخصية ترتدي دروعًا بأنها غير مجدية ، فستعاني من العقوبات (القواعد الأساسية ، الصفحة 44) ، ولكن إذا كانت شخصية تحمل سلاحًا فهي غير مجدية ، العقوبات.

حمل الدرع - نعم

إذا كنت قد اخترت الدرع فقط وكنت تستخدمه لضرب شخص ما ، فيمكنك استخدامه كسلاح مرتجل (سيكون مشابهًا لعجلة عربة ، وهي مذكورة في القواعد الأساسية). سوف تهاجم من دون إتقان (ما لم يكن لديك برنامج The Tavern Brawler). إنه يعمل على إزالة 1d4 + STR من الارتطام.

القتال بالأسلحة الثانية

في كلتا الحالتين ، لا يكون الدرع سلاحًا ، لذلك لا ينطبق القتال بالأسلحة.

استنتجت أن الحالة الثانية تتطلب وجود يدين ، لذلك لا ينطبق القتال بالأسلحة النارية بالتأكيد.

لتوضيح ذلك ، فإن قراءتي تشير إلى أن السلاح المرتجل لا يعد بمثابة "سلاح" للميزات التي تقول أشياء مثل "عندما تهاجم بسلاح ...". وقد أوضحت الأخطاء في الهجمات غير المسلحة أنه على الرغم من أن الهجمات غير المسلحة تنطوي على هجوم سلاح المشاجرة ، إلا أنها ليست أسلحة لأن السلاح غير المسلح لا يظهر في جدول الأسلحة (errata).

إذا حكمت أن الأسلحة المرتجلة بشكل عام هي "أسلحة" ، فيجب عليك تحديد كل سلاح سواء كان خفيفًا أو ثقيلًا ، بيدان ، أو ألقيت ، إلخ. هذا هو ما يمكنك من الإجابة على أسئلة مثل " هل يطبق قتال سلاح عظيم على ضرب شخص ما بعجلة عربة؟ " و "هل ينطبق القتال في سلاحين عندما يكون لدي كرسي في يد وكتاب كبير في جهة أخرى؟".

لاحظ أنه إذا حكمت بأن الدرع سلاح ، فإن أسلوب القتال المتسابق لا يسمح باستخدام درع ، مما يتناقض مع كروفورد .

    
الجواب معين 08.07.2016 / 00:17