Battle Harness Armor vs Disembodied Hand familiar vs أفالانش هيرلر U12

4

تختلف الصياغة في هذه الكلمات قليلاً ولكن لا أعرف ما إذا كانت كتابة كسولة أو إذا كان من المفترض فعلًا القيام بأشياء مختلفة.

تقول خاصية Battle Harness Armor: "كعمل حر ، يمكنك رسم سلاح مغمد أو استرداد عنصر محفوظ". هل يعني ذلك أنه لا يمكنك تخزين العناصر مرة أخرى كعمل حر؟ أنه يجب عليك إسقاطها أو إنفاق إجراء بسيط للقيام بذلك؟

يقرأ Avalanche Hurler U12، Quick Draw Trick: "أنت ترسم أو تخزن سلاحًا أو سلاحين". هل يعني ذلك أنه لا يمكنك سوى سحب الأسلحة كعمل حر ولكن ليس عناصر أخرى؟

تقرأ اليد غير المتحكم فيها: "يمكنك استرجاع أو تخزين أي عنصر كإجراء حر بدلاً من القيام به كإجراء صغير". أعتقد أن الأسلحة هي عناصر ، ولكن منذ أن ذكر "درع تسخير المعركة" على وجه التحديد ، ربما يكون هذا "لا". ر العمل مع الأسلحة؟ هل تطبيق سلاح؟

    
مجموعة DarkGreen 12.03.2018 / 12:36

1 الجواب

3

The Battle Harness Armor property reads: “As a free action, you can draw a sheathed weapon or retrieve a stowed item.” Does that mean that you can't stow the items away again as a free action? That you must drop them or spend a minor action to do so?

يمكنك تبديل العناصر بين اليدين كإجراء حر. ولكن نعم ، إذا كانت يداك مشغولة ، فستحتاج إلى إسقاط عنصر أو تخزينه / غمده.

The Avalanche Hurler U12, Quick Draw Trick reads: “You draw or stow one or two weapons.” Does that mean that you can only draw weapons as a free action but not other items?

الأسلحة فقط.

The Disembodied Hand reads: “You can retrieve or stow an item as a free action instead of as a minor action.” I'd think that weapons are items but since the Battle Harness Armor specifically mentions both then perhaps this doesn't work with weapons? Is an implement a weapon?

الأسلحة هي بالتأكيد عناصر (انظر ، على سبيل المثال ، الأسلحة المزدوجة في Vault للمغامر ، صفحة 10). من الناحية النظرية يمكن أن يجادل أحد بأن الأسلحة مغلفة بدلاً من أن يتم تخزينها ، ولكن في هذه الحالة ، ليس هناك سبب يمنعك من امتلاك سلاح غير مغمور يتسكع حول شخصك ، والذي لا يزال بإمكانك استرداده. الأدوات ليست بالضرورة أسلحة ، ولكن بعض الطبقات (مثل Monk ، Sorcerer ، Swordmage ، أي شيء يستخدم الموظفين كأدوات) يمكن استخدام بعض الأسلحة كأدوات ، ويمكن استخدام بعض الأدوات (على سبيل المثال Ironscar Rod) كأسلحة.

    
الجواب معين 13.03.2018 / 14:38